“لم يظهروا بمستواهم الحقيقي بعد ولكن أعتقد أن الملعب ضيق جداً وليس مثل مساحات فيفا القانونية ولكن قولي هذا ليس عذراً لعدم ظهورهم بمستواهم وسنعمل للعمل بصورة أكبر لكي يزداد مستوانا”.. هكذا تحدث ألبرتو فالنتيم، المدير الفني لبيراميدز عن أداء محترفيه أمام إنبي.

وافتتح بيراميدز مشواره في بطولة الدوري بالفوز على نظيره إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة سجله لاعبه مجدي قفشة في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

بيراميدز بدأ أمس مباراته أمام إنبي بالأربعة محترفين البرازيلين: كارلوس أدواردو، كينو ورودريجينيو الذين ينشطون في مركز خط الوسط المهاجم بالإضافة إلى لوكاس ريبامار كمهاجم.

ونستعرض في التقرير التالي ماذا قدم أجانب بيراميدز في أول مباراة لهم، والتي بالطبع لا تُعد مقياساً على مستواهم بأي حال ولكن تزامناً مع تصريحات المدير الفني لفريقهم:

– رودريجو “الأكثر مراوغة”

سدد الكرة مرتين أحدهما كانت بين القائمين والعارضة والأخرى كانت خارجهما فيما وقع مرة واحدة في مصيدة التسلل.

ارتكب اللاعب 4 أخطاء ولكن تحركاته ومرواغته دفعت لاعبو إنبي لارتكاب 7 أخطاء ضده؛ حيث أدى 5 مراوغات صحيحة وقطع الكرة مرة واحد.

– إدواردو

قطع إدواردو الكراة 4 مرات ليوقف هجمات إنبي، كما نفذ مراوغتين صحيحتين بينما أرسل 3 عرضيات من الجهة اليمنى ولكن لم تصل لزملائه.

ارتكب خطأ وحيد بينما تحركاته دفعت لاعبو إنبي لارتكاب 3 أخطاء ضده بينما وقع مرة واحدة في مصيدة التسلل.

– كينو “الأكثر تصدياً”

تميز كينو عن الأربعة لاعبين بقطع الكرة 5 مرات من لاعبي إنبي كأكثر لاعب منهم، كما نفذ مرواغتين صحيحتين وتسببت تحركاته في ارتكاب لاعبو إنبي خطأين ضده بينما ارتكب هو خطئاً وحيدًا.

وسدد كينو الكرة مرتين على مرمى إنبي ولكنهما كان خارج القائمين والعارضة ووقع مرتين في مصيدة التسلل.

– لوكاس ريبامار

ارتكب ريبامار خطئاً وتعرض لمثله وقطع الكرة مرة واحدة.

اترك تعليقاً